الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب

الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني عبدالرحمن الطيب لعلاج السحر و جلب الحبيب 00201144227154

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

علاج المس و اوقات دخول الجن الشيخ الروحانى عبدالرحمن الطيب 00201144227154

اعرف علاج الجن واوقات دخوله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعينبسمالله الرحمن الرحيمأما بعد "العلاج الرباني "للمس من الجن "أولا "هناك نقاط يجب ان يفهمها الراقي قبل محاولاته أخرج جني البدن "1° الجن لهم أوقات يدخلون فيها الى أجساد البشروبالنسبة الى الوقتاليومي " فهي ثلاث أوقاتوبالنسبة الى الوقت السنوي فهي بضع شهور يتمكن فيهاالجني من دخولالجسد ونقصد ببضع شهور "أنه بحسب طبع الشخص وحالته ونوعالسحرفبضع شهور ليست توقيفية بمعنى أننا نقول "فى شهر واحد و شهر ستةولكنالمقصود بالوقت السنوي بحسب فترة انخفاض الطاقة لدي كل أنسانفهناك من تنخفضطاقته أي الهالة حول جسمه " فى شهر ستة وهده الطبيعيةوهناك الانخفاض العارضبوجود حركة فلكية توثر فى طاقته وهده لها تفصيلليس هنا المجال لدكرها "هدا منالناحية البشرية "الجني عندما يريد دخول الجسد سوف يضطر الى التشكل بحسب خصائصالمادة السحريةويحكم فيه الوقت فبعض يمكنه التشكل الىهيئات مخصوصه لايستطيع التشكلفى غيرها ولنا وقفة فى كيفية التشكل ودكر بعض التي يتشكل فيها "والتفصيل هنا بالكم والكيف قد لايجدي نفعاً لان الكلام طويل فيه هدا المقام "والدي أود ألاشارة أليه وبكلام مختصر وبدون الدخول فى التفصيل التي يراهاالبعض ممله "نقول يدخل الجني الى الجسد الانسي فى ثلات أوقات من ناحيةاليوم فهي "قبل طلوع الشمس "ويدخل هنا بحسب التوقيت الفلكي "كلام طويللاداعي له "وبعد صلاة الظهر " الى صلاة العصروبعد صلاة العشاء "الى منتصفالليل "الجن أصناف "ولهدا يحكم فيهم الوقت بحسب خصائص السحر والتشكل ونوعالجني "وليس كل الجن يستطيع دخول أجساد البشر " طوائف معينة بحسب قوته وقدرتهوخبرته"وعند دخول الجسد يتمركز فى موضع معين فى الجسد فمنهم من يبقى فىالمعدةومنهم من يبقى فى المناطق التناسلية ومنهم من يبقى منطقة الصدر وووالخبحسب مواد السحر والتشريح الفلكي "لجسم الانسان " فهناك تشريح حرفيبمعنىيحكم فى الجني علوم الاحرف والارقام " ومنه ما يختار وقت الدخولبمعين من خصائصالمواد ولهدا شرح قد لايُفهم ولنا وقفة بالتفصيل بالكيفوالكم "موضوعنا " الوقت وفترة بقائه فى الجسد والعلاج "كما دكرناسابقا حكم الوقت فى فترةالدخول " فهل يبقى الجني الى الابدفى الجسد أم بضغط من المعالج يخرج "هناخبرمفرح "وخبر سيئ "الخبر السيئ "الجني كما سبق وقلنا بحكم أنه يحكمفيه الوقت و الهيئة التي تشكل فيهافأنه فى هده الفترة يحكم فيه السحر " بمعنىانه مثل المبرمج لايستجيب الى أي تاثير خارجيولا يعمل الا ما جاء من أجله تفريقأو حب أوكره أوخلافه "وطبعا لايخرج ألا فى وقت معلوم وهو وقت أنتهاء دورة فلكيةبحسب التوقيت الفلكيفمنه من يبقى أربعين سنة ويخرج من نفسه أو يلفظه الجسم فىالخارج ولانه يعرفأن بقائه فى الجسد سوف يكو ن انتحار منه ولانه سوف تضعف قوتهفى التشكلفيبداء يعود بالتدريج الى هيئته الطبيعية وأن عاد الى طبيعته فسوفيلفظهالجسد الى الخارج بحسب مكان دخوله فقد يشعر المريض بحمى شديدةوقديشعر باأسهال شديد وغيرها "وسوف يشعر بالضرب أن ضرب المريضفيقع الضرب عليه أيضاويشعر به "ولهدا كان شيخ الاسلام رحمه اللهيضرب المصروع "فكان السبب أو العلةأن الجني فى تلك الحالة قد أنتهىوقت تشكله وهنا يسمح بالضرب " وفى عصر شيخالاسلام كان السحرة يعرفونكيف يفعلون السحر بمعنى "يضعون أو يربطون الجني فىالجسد فترات محددهفيخرج الجني من طلقاء نفسه وألا أثر فيه الضرب و خصائص الماء "أو خلطات الاعشابأو غيره " وهدا لايرجع الى ضعف الجني انما الى فترة أنتهيتشكله "بعض حالات التلبس تكون فيها فترات يمكن للجني الخروج مثل من يمكنهالخروجفى كل سنة مرة " ولكن لخروجه يحتاج الى شي يساعده على الخروج بمعنىأخرعند دخوله مثلا دخل بدم "وخصائص الدم تختلف من دم أنسي الى دم حيوانيفيطلب الجني شرط خروجه أن يدبح له ديك افرق أو أي حيوان بمواصفاتمعينهوترمى تلك الدبيحة فى منطقة مجهورة فيخرج الجني من الجسد الى تلك الجيفةفيبقى فيها فترة بسيطة فيعود فى داخلها الى هيئته الاصلية بالتدرج فيخرجمنتلك الجيفة ولهدا يشترطون عدم البسملة عند الدبح وهده الطريقة للخروج قديمةقبلحتى ألاسلام "ولكن البهض مازال يتبعها "وطبعا الجن فيهم الكدب فيقول اخرجفىكدا وكدا ولايخرج ولكن دكرنا لكم سبب مايطلبه من دبائح باأوصاف معينهبمعنى اخرمن ناتي به من أرث أبي " وكما الدخول طرق فالخروج طرق "ولكن معضلة الخروجفى التوقيت الدي يحكم فى الجنيومن حالات يبقى الجني فى الجسد الى موت صاحبهالدي يتلبس به "وبعضه لشهور وبعضه لعدةأيام وووالخ وكل هدا يحكم فيه التوقيتالفلكي من تلاقي كواكبفى أماكن معينه فيتمكن الجني من التشكل فى هيئة معينهوخلافه من هدا الكلام "وبعد الاسلام " ونزول القران تغيرت بعض الاشياءالقران يؤثر فى الجن بشكل كبير جداوهنا يجب أن يفهم الامر على حقيقتهولاناخد الامور بظاهرها "كيف"هناك حديث للرسول عليه الصلاة والسلام "سورةالبقرة لاتستطيعهاالسحرة " ونعلم كلنا أن سورة البقرة يأخد السحرة بعضالاياتفيخرج منها أسماء مستنطقه ويخرج وفق لها ولعنة الله عليهم يسحر بهأنشرحنا بالكيف والكم لربما لن يعجب كلامنا بعضهم "ولدى نرى البعض له سنينيعاني ونراه أستخدم كل الوصفات وكل الخلطاتوقرأء عليه أغلب الرقاة ولم يجديدالك نفعا معه " نعم ان الله لم يأدن بالشفاء "وهدا السبب الاول "والاهم "ولكندائما هناك أسباب "يأخد بها الانسان"ماراينا يوماً "شخص يحتاج الى عملية جراحيةفى القلب " فيأتي من يرقيه "ويتوقع الشفاء "ولكن هناك أسباب أخرى وهي حقائقعلمها من علمها وجهلها من جهلها "أدا خروج الجني أما مقيد بوقت طويل لايستطيعالخروج ألا فيه أو يمكنه الخروجقبل الموعد الاخيرة وهي فترة أختيارية "الجنأكثر من يستطيع دخول الجسد أتنين على أكثر تقديرولايبقى أحدهما الا ساعات أوأيام معدودة.ولهدا أظن جاء الوقت الدي نتكلم بشكل علمي وموضوعي "فنجدالبعض يقول أحرقت وقتلت وووالخالجني أولا لايحترق فى الجسد ومن يقول بهدافلربما معتوهلان الاساس لقأل بأمر الحرق لايعرف كيف دخل الجني للجسدولاالىأي شي يتشكل "ولهدا أرى ان هناك مصطلحات أخرى أقرب للواقع"الجني الدي لميأتي وقت خروجه من الجسد "له هدف وغاية من دخوله للجسد بحسب حال السحرفأنتكلم على لسان المريض هدا جني له خبرة فى الاختفاء فى الجسدويموه على الراقيوالمريض أيضا انه خرج " ولكن فى حقيقة الامر لايخرجأو باكثر دقة لايستطيعالخروج لان الوقت يحكم فيه "ومن وجد جني يقول لهحسنا سوف أخرج فليعلم ان هداالجني يكدب عليه "لان فاقد الشي لايعطيه "واصلا" لان الجني ربط فى الجسد عصبأعنه " فلا يستطيع شي لاخروج ولا غيره "وفك سحر الجني هنا له طريقتان حتى يتمكنالجني من الوفاء بكلامه أمام المعالجأولا فك تاثير السحر عليه " وهو فى داخلالجسد "و يبقى فى الجسد لايضر المريضفى شي حتى ينتهى وقته ويخرج لوحده "وهدهتحتاج الى معالج تخشاه الجنوالجني بحسب تاثير السر عليه قد يكون قوياً فلايقدر على مقاومة السحر فيعمل ماهو مطلوبمنه وهدا " يحكم فى الجني الدراويش " المربوطين فى الجسد "وهناك من يتطوع لدخول جسد انسيفيجد انه يؤدى المريض وأهلهبمختلف الوسائل "وهدا له طريقة أخرى فى العلاج "واما الجني المربوط فى الجسد "غهو نفسه يتمنى الخروج "ولكن قبلها يجب فك تاثير السحرعليه"وهويعرف من أين دخلومن أين يخرج "ومتى يستطيع الخروج " ولكن اغلبهم فيهم الكدب "وحاليا اغلبهميطلبون " ولربما يعملون واسطات لكي يدخلون جسد "وسحرتهم تحدد لهم الوقتوالعدةومتى واين يبقى فى الجسد وكيفية الاتصال بسحرة الجن وتقرير كامل شامل لمافعلهفى الجسد ومع الشخص واهله " ووقت الاتصال بالسحرة قبل صلاة الفجر "ولهداعله لان الجنيفى الجسد لايستطيع محادتة جني أخرخارج الجسد الا فى الثلاتة وهي أوقاتالدخولفيتمكن من محداته الجني الاخر المرافق له واحد خارج الجسد والاخر داخله " ولدى ير ىبعض المرضىأحلام فى هدا الوقت " ولكن لايستدل بها على انها تشير الىنوع الجني أن كان بومة فهو جني طيارأوان كان راى المريض ثعبان فهدا جني زاحف أونحوه فهده مثل أضغاط الاحلام لايعتد بها " وأما الوقت الاخر فهو وقت صلاة الظهر " فهو الوقت الدي يكون فيه المريض غيرنائم "فنجد من المرضىمن يقول أسمع أصواتأو أرى خيلات وهي حقيقتها حديث بين الجني فى الجسد والدي خارجه "ووقت بعد صلاةالعشاءتقريبا نفس وقت بعض صلاة الظهر "وعندما نقول فترة من الوقت بمعنى بعدصلاة الظهر فهي تحمل ثلات ساعات أو اكثرفلكية " وبالظبط وقت صلاة الظهر وقتالحديث الساعة الثالثةظهراً "ووقت قبل صلاة الفجر "قبل الفجربساعة " والعشاءفيختلف بحسب وقت الدخول ولايمكن تقييده بوقتوالجني لايدخل الانسي وهو فى حالةنوم " مهم كانت قوة السحر وقوة الجني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق